رايد افلوس حاليه ضعيف
إجابة الخبير: معاذ ناصر
معاذ ناصر
مستشار التوظيف
ان استفسارك غير واضح يرجى توضيح استفسارك حتى يتم الرد عليك بأسرع وقت ممكن ، كما واود التوضيح لحضرتك باننا هنا في موقع جوابكم - قسم الامور الادارية والبحث عن وظائف ، نختص في الاجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة باختصاص القسم من امور ادارية والبحث عن الوظائف
يمكنك الاستفسارفيأي وقت و سنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن
إسأل مستشار التوظيف
معاذ ناصر
مستشار التوظيف