انا جسمي سمين هل بل مستقبل أضعف او لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني ليتم تقييمك تغذويا و تزويدك بنظام غذائي مناسب لك.