عمري ٢٦ طولي ١.٧٠ و الوزن ٥٧ اريد زيادة في الوزن...
عمري ٢٦ طولي ١.٧٠ و الوزن ٥٧ اريد زيادة في الوزن كيف ذلك؟
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
٢٦سنة وزن ٥٧كغ و انا أنثى
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية