كيف انقص البطن و الارداف ف يومين
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انتي
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
55 وزن 152 الطول
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل لا يشير وزنك لأي وزن زائد حيث يعتبر متناسبا مع طولك مما يعني أن ما تعاني منه لا يتطلب انقاص الوزن بل شد الجسم للتخلص من الترهل و هذا يتم من خلال التمارين الرياضية والتي ترتكز على تمارين الحديد/ بناء العضلات بالتنسيق مع مدرب رياضي.
ننصحك بالتسجيل في نادي رياضي و البدء بممارسة تمارين بناء العضلات ولكن يجب أن تدرك أن لا شيء يمكن أن يحدث للجسم خلال يومين بل تحتاج لفترة لا تعتبر بسيطة لترى نتائج نحت الجسم و شده و تقويته.