تنزيل الكرش
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
ذكر 38 سنه الوزن 84 الطول 167سم
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
انا مصري شغال في ليبيا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية