مرحبا فتاة بالغه من العمر 20 سنه تعاني من فقر الدم...
مرحبا فتاة بالغه من العمر 20 سنه تعاني من فقر الدم ما افضل نظام غذائي تتبعه علما بان حاله ماديه جيدة
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية