مرحبا فتاة بالغه من العمر 20 عاما تعاني من فقر...
مرحبا فتاة بالغه من العمر 20 عاما تعاني من فقر دم ( انخفاض في معدل بدرجة كبيرة ما افضل نظام غذائى تتبعه لتحسين الشهية و ارتفاع دم
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية