Nutritionist
مرحبا اريد انقاص الوزن بطريقة آمنة وسريعة انا...
مرحبا اريد انقاص الوزن بطريقة آمنة وسريعة انا حملت مرتين وعندي بطن بارز وكتير مضايقني باللبس شو بعمل ؟
إجابة الخبير: Dr. Doaa Hajeen
Dr. Doaa Hajeen
Nutritionist
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لثقتكم بنا وتواصلكم معنا ونتمنى لكم السلامة دائما
كيف أتخلص من الكرش؟
• لا تتناول الطعام في وقت متأخر من الليل واجعل فترة 3-4 ساعات بين أخر وجبة تتناولها ووقت النوم
• حاول أن تكون وجبة العشاء خفيفة وخالية من النشويات مثل الخبز والأرز والمكعرونة والسكريات والحلويات والصودا.
• أكثر من تناول الألياف الغذائية لتساعدك في تنظيف الجهاز الهضمي وتخفف من النفخة مثل الشوفان والقمح والخبز الاسمر والخضار والفواكه.
• اشرب 8 اكواب من الماء الدافئ يوميا كوبين قبل كل وجبة وكوبين قبل الافطار عليهم عصرة ليمون
• اخلط ملعقة من كل من (ثوم مجفف + كمون + فلفل ابيض ) ضعي هذا الخليط في كبسولات فارغة تجلب من الصيدلية واشربي كبسولة مع كوبي الماء في الصباح وكبسولة قبل الغذاء وكبسولة قبل النوم لمدة أسبوعان فقط
تمارين للتخلص من الكرش
• قم بأداء التمارين التي تتطلب منك القيام بحركة سريعة, وأفضل مثال على ذلك رياضة المشي السريع أو الهرولة ورقص الزومبا والسباحة, أنصحك بالإشتراك بالنادي الرياضي ليكون تطبيق هذه التمارين أسهل عليك, مارس هذه الرياضات 4 في الأسبوع لمدة 45 دقيقة.
• قم بشد عضلات معدتك ليكون معدل تذويب الدهون عندك أسرع, لذا قم بأداء التمارين التالية مرتين في الأسبوع كل تمرين جولتين كل جولة 15 تكرار: crunshes, setup, plank, side plank
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف
jawabkom.com/38712057
أرجوا أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
خالص تحياتى
د. دعاء الهجين
إسأل Nutritionist
Dr. Doaa Hajeen
Nutritionist