مرحبا دكتور كيف اعرف نسبه الدهون بجسمي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
يمكنك معرفة نسبة الدهون من خلال فحص مكونات الجسم inbody.
و يمكننا تقييمك تغذويا و تزويدك بحالتك التغذوية ولكن يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك.