هل لبن اطفال وزارة الصحة مفيد
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
بناءا على البروتوكول العالمي لتصنيع حليب الأطفال فإن الصيغة التصنيعية متشابهة بحيث يكون عبارة عن حليب مدعم بالفيتامينات و مصنع بصيغة مقاربة لصيغة حليب الأم و بالتالي يعتبر الحليب مفيدا وفي جميع الحالات لا يوجد أي مضار صحية له طالما يتم استعماله بالطريقة الصحيحة و ضمن تاريخ صلاحيته.