هل كثره الرياضه تمنع حرق الدهون كم سعره حراريه اخذ...
هل كثره الرياضه تمنع حرق الدهون كم سعره حراريه اخذ في اليوم وزني٨٦ وعمري ٤٧ انا اخذ وجبتين في اليوم مرق خضار مع نصف دجاج العشا زبادي مع بيض وخبز رغيف كبير والعصر اخذ ٢ شوكلاته بسكوت وحليب مع نسكافيه ٣ اكواب او٤
الرد من العميل
ارجو الرد بسرعه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لتقييمك تغذويا يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني و حالتك الصحية.