هل كثره الرياضه تسبب عدم حرق الدهون
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
الرد على سؤالك
عزيزنا العميل إن ممارسة جهد بدني رياضي يؤدي لحرق الدهون في الجسم و تقوية العضلات و بالتالي لا يمكن أن يسبب ممارسة جهد بدني بأن يتوقف حرق الدهون في الجسم ولكن يجب عليك الحرص على استشارة المدرب الرياضي و تجنب ممارسة التمارين بشكل عشوائي و بدون وعي بحيث تركز بالتمارين على حرق دهون الجسم مع الحفاظ على الكتلة العضلية.