إسأل خبير مالي الآن

حكمت سالم

حكمت سالم

خبير مالي

الأسئلة المجابة 24544 | نسبة الرضا 97.5%

الخبير المالي

انا مواطن سوري لدي عمل تجاري في سوريا هل يمكن افتح...

تم تقييم هذه الإجابة:
انا مواطن سوري لدي عمل تجاري في سوريا هل يمكن افتح حساب تجاري في بنوك دبي اوبوظبي من اجل تحويل المبالغ للشركات في الصين من حساب دبي لتسهيل عملي التجاري واستيراد البضاعة لسوريا مباشرة من الصين . السؤال الاول هل هذا ممكن كسوري و ماهو نشاط الشركة او ماسم الرخصة المسموح فتحه لهذه المهمة وهل استطيع كجنسية سورية فتح الحساب التجاري )هل يحتاج اعمل اقامة بدبي ثانيا هل هناك حد معين للمبالغ التي اريد تحويلها لشركات الصين. ثالثا كيف يمكنني تحويل الاموال للحساب في دبي من الخارج ماهي الطرق لضخ الاموال في الحساب تحويل من الخارج ام ايداع نقدي مجلي. ارجو الافادة

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: حكمت سالم

حكمت سالم

حكمت سالم

خبير مالي

الأسئلة المجابة 24544 | نسبة الرضا 97.5%

هناك بعض النقاط التي يمكن أن تساعدك في هذا الموضوع:

  1. إمكانية فتح حساب تجاري في بنوك دبي أو أبوظبي: نعم، هذا ممكن كمواطن سوري. لفتح الحساب التجاري، يجب أن تكون لديك رخصة تجارية نشطة في إحدى هذه الإمارات، مثل رخصة شركة أو مؤسسة فردية. ليس بالضرورة أن تكون مقيما في الإمارات، ولكن قد تحتاج إلى زيارات دورية للبنك.

  2. نشاط الشركة والرخصة: يمكن فتح حساب تجاري لأي نشاط تجاري مشروع، مثل استيراد وتصدير البضائع. بعض البنوك قد تطلب تحديد نشاط الشركة بشكل دقيق.

  3. الحد الأدنى للمبالغ المحولة: لا يوجد حد أدنى محدد بشكل عام، ولكن البنوك قد تضع بعض القيود على المبالغ بحسب سياساتها الداخلية.

  4. تحويل الأموال للحساب في دبي: يمكنك التحويل من الخارج عبر الحوالات المصرفية الدولية. كما يمكن الإيداع النقدي المباشر في الحساب في فروع البنوك في الإمارات.

  5. الإقامة في الإمارات: لا تحتاج إلى إقامة في الإمارات لفتح الحساب التجاري، ولكن قد تحتاج لزيارات دورية للبنك.

بشكل عام، يتوجب عليك التواصل مع البنوك في الإمارات لمعرفة المتطلبات الدقيقة لفتح الحساب التجاري واستفسار عن أي قيود أو متطلبات إضافية. كما ينصح باستشارة محاسب أو مستشار قانوني لضمان تنفيذ الإجراءات بشكل صحيح.

إسأل خبير مالي

حكمت سالم

حكمت سالم

خبير مالي

الأسئلة المجابة 24544 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار