سوء تغذية
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انثى عمر 23 الوزن لا اعلم
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
كبا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية