اكل مريضة.تلسكى
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 50 الوزن 70 النوع انثي
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
معترفه الغذاء
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية