اهلا بكِ انا وزني 160 وطولي 158 ولدت قيصرية منذ...
اهلا بكِ انا وزني 160 وطولي 158 ولدت قيصرية منذ سنتين عندي كرش وبطن كبيرة فقط كيف اتخلص منها
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 24 الوزن 160 والجنس انثى
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
كيف اخفي بطني فقط
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية